أخبار 24

على مدار الساعة

رمضان
رياضة

بيراميدز يعلن موافقته على رحيل رمضان صبحي بشرط !

أكد المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، نجم مصر ونادي الزمالك السابق، أحمد حسام «ميدو»، على موقف إدارة النادي من بقاء أو ريحيل رمضان صبحي.

حيث قال “ميدو” في تصريحات له عبر برنامج “ملعب أون”، والذي يتم بثه على قناة أون تايم سبورتس: “حققنا فوزين متتاليين مؤخرًا كانا في غاية الأهمية بالنسبة لنا، كما أرى أن انتصارنا الأخير أمام أسوان هو خطوة لتصحيح المسار من أجل الوصول إلى مكانة تليق بلاعبي الفريق والمدير الفني الكبير، وبالتأكيد الانتصار يجلب انتصارا آخر”.

في نفس الوقت أكد ميدو على أن نادي بيراميدز لن يقف أمام رمضان صبحي اذا أراد الاحتراف الخارجي لكن بشروط!

ميدو
ميدو

كما شدد أحمد حسام على أنه يتوقع انضمام 6 لاعبين على الأقل من فريق بيراميدز إلى القائمة الخاصة بمعسكر المنتخب الوطني القادمة، والتي تستعد لمواجهة منتخبي كينيا، وجزر القمر يومي 25 و29 مارس في التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها في دولة الكاميرون.

وأضاف ميدو: “نضع نصب أعيننا اللعب ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، لكننا نعلم في الوقت ذاته مدى صعوبة هذا الأمر، خاصة في ظل دخولنا منافسة حامية مع قطبي كرة القدمن المصرية الأهلي والزمالك”.

كما تحدث النجم المصري، عن نجم الفريق الشاب رمضان صبحي، وموقف ناديه من احترافه حال تلقيه عرضًا أوروبيا في حال تألقه مع المنتخب الأولمبي بأولمبياد طوكيو القادمة، قائلًا: “لن نقف أمام مستقبل رمضان صبحي إذا ما تلقى عرضا للاحتراف الأوروبي، ولكن هذا الكلام سابق لأوانه، خاصة وأنه لم يخض مع الفريق سوى نصف موسم فقط حتى الآن”.