أخبار 24

على مدار الساعة

رياضة

السبب الحقيقي وراء إصرار بي إن سبورت على تعليق احمد الطيب لـ مباريات الأهلي

قررت شبكة قنوات بى إن سبورت إسناد مباراة الاهلى و فيتا كلوب يوم الثلاثاء القادم فى رابع مباريات دورى ابطال افريقيا للمعلق المصرى أحمد الطيب و هو ما رفضته جماهير الاهلى على وسائل التواصل الاجتماعى .

و تولى احمد الطيب التعليق على مباراة الاهلى ضد سيمبا التنزانى فى الجولة الثانية لـ دور المجموعات و التى تلقى فيها الاهلى الهزيمة بهدف نظيف .

إقرأ ايضًا : لاعب أفريقي يوافق على الإنضمام للاهلي مقابل مليون دولار

و قامت جماهير النادى الاهلى خلال الايام الأخيرة بـ تدشين ” هاشتاج ” لـ تغيير احمد الطيب و إستقدام معلق آخر , إلا ان إدارة قنوات بى إن سبورت أصرت على إستمرار احمد الطيب لـ يكون معلقًا على اللقاء .

و حسب احد المصادر داخل ” بى إن سبورت ” فقد تم الكشف على السبب وراء إصرار القناة على تعيين الطيب لـ مباريات الاهلى و هو أن المعلق المصرى تربطه علاقات مميزة بـ بعض الامراء فى قطر و هو الامر الذى جعله يعمل فى قناتى الكأس و بى إن سبورت فى نفس الوقت و هو أمر لا يحدث مع اى معلق مصرى آخر .. بالاضافة لـ أنه احد اهم الاسباب فى رحيل المصرى محمد الكوالينى نهاية الموسم الماضى بعدما كان المعلق المفضل لـ مباريات الاهلى فى العامين الأخيرين فى البطولات القارية .

المصدر أضاف ان سابقًا كان يتم تعيين محمد الكوالينى لمباريات الاهلى و على محمد على لمباريات الزمالك , و هو ما جعل أحمد الطيب بعيدًا عن الصورة لـ فترة طويلة حتى رحيل الكوالينى عن القناة و تم تكليف مباريات الاهلى له , حيث لن يتم إسناد المباراة لـ عصام الشوالى او خليل البلوشى الا اذا كان منافس الاهلى فريق من شمال افريقيا .

اقرأ ايضًا : ناقد سعودي يكشف تفاصيل تعاقد الأهلي مع احمد سيد زيزو